تي آر تي 1

تقديم في حرس الحدود 1437

  1. تقديم في حرس الحدود 1437
  2. "حرس الحدود" يفتح باب القبول على درجتيْ جندي وجندي أول.. الثلاثاء
  3. تقديم حرس الحدود 1437 لرتبة جندي وأرقى | Military jobs, Sport team logos, Sports team
  4. تقديم حرس الحدود 1437
  5. حرس الحدود يعلن فتح باب القبول لحملة الثانوية والكفاءة المتوسطة والدبلوم - صحيفة وظائف الإلكترونية

وأكدت على الراغبين في الالتحاق بحرس الحدود، سرعة المبادرة لإدخال بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني، مع تحري الدقة والصدق بالبيانات المدخلة؛ مشيرة إلى أن أي خطأ في إدخال المعلومات والبيانات في الموقع الإلكتروني سوف يكون تحت مسؤولية المتقدم. وشددت المديرية على المتقدم عند مراجعة لجنة القبول، اصطحاب المستندات الآتية: "أصل الشهادة الدراسية وكل المؤهلات العلمية الأخرى مع صورة للمطابقة، وأصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة، وأصل دفتر العائلة مع صورة للمطابقة، و(٤) صور شخصية ملونة حديثة مقاس (٣*٤) مكشوف الرأس؛ على أن تكون المراجعة بالزي الرياضي، وبالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من الجهة المعتمدة، مع إرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة. "حرس الحدود" يفتح باب القبول على درجتيْ جندي وجندي أول.. الثلاثاء سبق 2016-09-02 أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود، فتح باب القبول لخريجي الثانوية وحاملي الكفاءة المتوسطة على رتبة جندي وجندي أول؛ وذلك عبر موقعها الإلكتروني على الرابط: () ؛ واعتباراً من يوم الثلاثاء القادم إلى يوم السبت الموافق ٢٣ ذو الحجة ١٤٣٧هـ. وشددت المديرية على المتقدم عند مراجعة لجنة القبول، اصطحاب المستندات الآتية: "أصل الشهادة الدراسية وكل المؤهلات العلمية الأخرى مع صورة للمطابقة، وأصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة، وأصل دفتر العائلة مع صورة للمطابقة، و(٤) صور شخصية ملونة حديثة مقاس (٣*٤) مكشوف الرأس؛ على أن تكون المراجعة بالزي الرياضي، وبالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من الجهة المعتمدة، مع إرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة.

تقديم في حرس الحدود 1437

وظائف نسائية بكافة مناطق السعودية في المديرية العامة لحرس الحدود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: تعلن المديرية العامة لحرس الحدود في الرياض عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد (14) وظيفة (مفتشة أمنية) برتبة جندي للحاصلات على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها والأفضلية لمن تحمل مؤهل علمي أعلى (جامعي أو دبلوم) على أن يكون مجموع درجاتها في اختبارات القبول أعلى من جميع المتقدمات. شروط القبول: - أن تكون المتقدمة سعودية الأصل. - أن لا يقل سن المتقدمة عن (25) ولا يزيد عن (35) سنة. - الحد الأدنى للطول (160 سم) للإعمال الميدانية و (155 سم) لبقية الأعمال على أن يتناسب الطول مع الوزن. - أن لا تكون متزوجة من غير سعودي. - الأولوية لمن لديها محرم يعمل في حرس الحدود لتواجده بالقرب منها أثناء العمل. - أن تجتاز جميع مراحل القبول بنجاح. الوثائق المطلوبة عند التقديم: - أصل الشهادة الدراسية وكافة المؤهلات العلمية الأخرى مع صورة منها للمطابقة. - أصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة. - أصل دفتر العائلة مع صورة للمطابقة. - التقييد بمواعيد مراجعة اللجنة كما يحق للجنة استبعاد أي متقدمة لا تلتزم بالمواعيد المحددة لها بالمراجعة.

أن لا يكون متزوج من غير سعودية. أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة مالم يكن قد رد اعتباره إليه أن يكون حاصل على المؤهل العلمي المطلوب. أن يجتاز جميع مراحل وإجراءات القبول بنجاح.

"حرس الحدود" يفتح باب القبول على درجتيْ جندي وجندي أول.. الثلاثاء

طريقة التقديم: على الراغبيات في شغل الوظائف التقديم مع محرمهن حضورياً في لجان القبول التالية: - أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بجدة. - معهد حرس الحدود بالرياض. - مركز تدريب حرس الحدود بالشرقية. - مركز تدريب حرس الحدود بالجوف. - مركز تدريب حرس الحدود بتبوك (الوجه). - مركز تدريب حرس الحدود بنجران. - مركز تدريب حرس الحدود بمنطقة جازان. - مركز تدريب حرس الحدود بالحدود الشمالية (عرعر). - قيادة حرس الحدود بعسير. - قيادة حرس الحدود بمنطقة المدنية المنورة. وذلك اعتباراً من الأحد بعد القادم الموافق 1437/1/19ه حتى نهاية عمل يوم الخميس الموافق 1437/1/23ه. تفاصيل أكثر: @ أرجوا من الأخوة والأخوات الرد لرفع الموضوع وذلك ليقرأ ويستفيد منه الغير ،،، @ أخبروا أخوانكم وأخواتكم ومعارفكم بأمر الوظيفة لكي يقدموا عليها ويستفيدوا... @ أخي القارئ اذا لك حساب في الفيس بوك أو تويتر فساهم معي بنشر الموضوع ،،، |===================+ طلب +====================| |لاتنســـــــــــــــونـــــــــي مــــــن صـــــــالح دعـــــــــائـــــــــــــــــــــــــكم | | ==================+ شكراً لكم +================== |

- بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من الجهة المعتمدة مع إرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة. - صورة الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة. - صورة من دفتر العائلة مع الأصل للمطابقة. - عدد (4) صور شخصية ملونة حديثة مقاس (4 في 3) مكشوف الرأس. - المراجعة بالزي الرياضي. طريقة التقديم: يبدأ التقديم من الأحد بعد القادم 1437/4/28هـ حتى نهاية دوام الأحد 1437/5/19هـ عبر بوابة القبول الالكتروني لحرس الحدود:

تقديم حرس الحدود 1437 لرتبة جندي وأرقى | Military jobs, Sport team logos, Sports team

  • موقع بدون
  • ما هو جوجل بلس - موضوع
  • استفتاء اكشن يا دوري 21 يناير 2018
  • ثواب الصلاة في مكة
  • أفضل تطبيق ومحاكي لتشغيل وتحميل ألعاب psp وps1 وSega وN64 وغيرها مجاناعلى هاتفك - تطبيقات وبرامج للتحميل مجانا
  • كم رواتب شركة دواجن الوطنية الجديد
  • ابطال توجهم التاريخ - خولة بنت الازور (الفارس الملثم) - Wattpad
تقديم في حرس الحدود 1437

تقديم حرس الحدود 1437

لخرّيجي الثانوية والكفاءة المتوسطة.. التقديم إلكتروني يستمر لـ23 ذو الحجة أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود، فتح باب القبول لخريجي الثانوية وحاملي الكفاءة المتوسطة على رتبة جندي وجندي أول؛ وذلك عبر موقعها الإلكتروني على الرابط: () ؛ واعتباراً من يوم الثلاثاء القادم إلى يوم السبت الموافق ٢٣ ذو الحجة ١٤٣٧هـ. واشترطت المديرية للقبول على رتبة (جندي أول)، الحصول على الثانوية الصناعية في تخصص الوظيفة أو الثانوية العامة ومؤهل لا تقلّ مدته عن (٦) أشهر في التخصصات الفنية الموضحة في البوابة الإلكترونية، وكذلك حملة الثانوية العامة، وفي حالة تقدم أصحاب مؤهلات أعلى في تخصص الوظيفة يكون لهم الأولوية في القبول والأولوية لمن يجيد اللغة الإنجليزية؛ على ألا يقل طول المتقدم عن (١٦٨) سم، وبشأن التقدم لرتبة جندي، اشترطت المديرية الحاصلين على شهادة الكفاءة المتوسطة، وألا يقل طول المتقدم عن (١٧٥) سم. ووضعت المديرية العامة لحرس الحدود شروطاً عامة لجميع التخصصات والوظائف، تَمَثّلت في أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، وألا يقل عمره عن (١٧) عـاماً، ولا يزيد على (٣٠) عاماً أثناء التقديم، وألا يكون موظفاً مدنياً أو عسكرياً أو مفصولاً أو محكوماً بحد شرعي أوجريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن يكون مستعداً للقيام بمهام الوظيفة، وألا يكون متزوجاً من غير سعودية، وأن يجتاز جميع مراحل القبول بنجاح.

حرس الحدود يعلن فتح باب القبول لحملة الثانوية والكفاءة المتوسطة والدبلوم - صحيفة وظائف الإلكترونية

تقديم في حرس الحدود 14370 تقديم في حرس الحدود 14537.html
  1. برنامج تويتر
  2. وزارة العدل استعلام عن طلب تنفيذ الكتروني
  3. جامعة طيبة بالمدينة المنورة بنات