تي آر تي 1

تقرير عن زيارة الشركة لاحدى الدول لتبادل الخبرات

كان وصول منسوبات الشركه في وقت العصر. تم الاستقبال والتعريف بالمصنع بشرف من رئيس الشركة و مديرة المصنع حيث قاما ال بإلقاء محاضرة مبسطة عن تاريخ و إنجازات المصنع مع ذكر الجهات المتعاقدة مع المصنع من الشركات العالمية. ثم تم التجول في المصنع حيث تعرفنا على كيفية عمل المصنع و رأينا طاقم العمل. كان مستوى العمل بدائي وشاق جداً لم نلاحظ وجود أجهزة حديثة لتسهيل الجهد وتوفير وقت العامل ، قمن فيها منسوبات الشركة بأخذ فكرة المصنع وتلخيص أهم مميزاته حيث قمن منسوبات الشركه بأخذ جولة على فروع المصنع المختلفة و اطلع على خط سير أحد منتجات المصنع (مراوح تهوية مكائن السيارات) مع شرح مبسط من قبل مساعدة مدير المصنع عن خط سير المنتج من بداية التصنيع إلى نهايته، آما تم أيضاً استعراض الأجهزة المختلفة داخل المصنع من أمثال أجهزة الضغط والأفران ومعدات اللحام وأجهزة نحت السطوح وسبكها وغيرها من معدات المصنع المختلفة. في نهاية الزيارة تم الاحتفال مع طاقم الشركة وقدم لنا بعض الأكلات الشعبية لديهم. الإسفادة كانت كبيرة جدا من هذه الزيارة رغم أن المنشأة متواضعة جداً. استغرقت الزيارة في حدود الساعتين ثالثا مركز المعلومات Sirim: تم زيارة شركة Sirim وهي مملوكة بالكامل للحكومة الماليزية تحت إشراف وزارة المالية و الإعلام و مع أكثر من أربعين عاما من التجربة والخبرة، في تبني البحوث والتطويرات في مجال التكنولوجيا، بجودة وطنية.

تقرير عن زيارة الشركة لاحدى الدول لتبادل الخبرات

Jump to Press alt + / to open this menu See more of ‎الجمعية الليبية للهندسة والإدارة الصناعية (lsiem)‎ on Facebook See more of ‎الجمعية الليبية للهندسة والإدارة الصناعية (lsiem)‎ on Facebook Create New Account

اكتب تقرير عن زيارة الشركة لاحدى الدول الخطوة الثانية من المشروع - موقع فزورة

  • عدد أيام الإجازة المرضية المسموح بها - المُحيط
  • ‫#طايرين - الحلقة العاشرة : عطلات السعودية ضبطت صيفنا S01. EP10‬‎ - YouTube
  • مدير شرطة عسير

تقرير: زيارتي لمقر شركة هواوي والتعرف على فريق عمل اونور - عالم التقنية

تقرير عن زيارة الشركة لاحدى الدول لتبادل الخبرات

اكتب تقرير عن زيارة الشركة لاحدى الدول الخطوة الثانية من المشروع - البسيط دوت كوم

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة عبر النقر على زر تعليق أسفل السؤال إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.

تقرير عن زيارة الشركة لاحدى الدول لتبادل الخبرات new