تي آر تي 1

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض

"أمانة مكة" بالتعاون مع "هيئة الأمر بالمعروف" تضبط 20 ألف لتر خمور جاهزة للترويج تمكنت الفرق الرقابية ببلدية العزيزية الفرعية، التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، من ضبط وإتلاف 20 ألف لتر من ‏الخمور. ‏ وتوجهت فرق المراقبة الميدانية، بالتعاون مع الجهات الأمنية... للاستفادة منها في الحجر.. رئيس "الأمر بالمعروف" يوجه بوضع عدد من مباني الرئاسة تحت تصرف "الصحة" أخبار 24 01/04/2020 6, 990 وجّه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبدالرحمن السند، بتخصيص عدد من مباني الرئاسة ووضعها تحت تصرف وزارة الصحة للاستفادة منها في الحجر الصحي. وأوضحت الرئاسة أن... شاهد.. دوريات "الأمر بالمعروف" تدعو الناس للبقاء بمنازلهم ضمن مبادرة "وليسعك بيتك" 23 مارس 2020 28, 272 دعت دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المواطنين والمقيمين للبقاء في منازلهم، وذلك ضمن حملة وليسعك بيتك التي أطلقتها، في إطار الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا... Continue Reading... "الأمر بالمعروف" تطلق حملة "وليسعك بيتك" لبيان الواجب الشرعي بالبقاء بالمنازل 22 مارس 2020 10, 533 أطلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حملة توعوية تحت عنوان "وليسعك بيتك"، تهدف لحث المواطنين والمقيمين على البقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة، استجابة لتوجيهات السلطات... Continue Reading... هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعلن فتح باب التقديم على وظائف "عضو هيئة" 27 فبراير 2020 23, 211 أعلنت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فتح باب التقديم على الوظائف المستثناة "عضو هيئة"، عبر موقعها الإلكتروني اعتباراً من 6 /7 / 1441هـ ولمدة أسبوعين.

وقال الشيخ السند في... Continue Reading... بالشراكة مع هيئة السياحة.. الأمر بالمعروف تقدم دورات تدريبية لأعضائها بمختلف المناطق 13 أكتوبر 2019 3, 108 أقامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر برامج تدريبية لأعضائها في مختلف مناطق المملكة، بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني. وتركز البرامج على اعتماد منهجية تحقق رفع... Continue Reading... خادم الحرمين يُوافق على إقامة المؤتمر الثاني لـ"منهج السلف الصالح" في الأمر بالمعروف والنهي 10 أكتوبر 2019 7, 203 وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على إقامة الدورة الثانية من مؤتمر "منهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة في تعزيزه". ويقيم المؤتمر... Continue Reading... تنسيق أمني مع "هيئة الأمر بالمعروف" يقود إلى ضبط مصنع للخمور في عسير 01 أكتوبر 2019 8, 484 قاد تنسيق أمني مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، اليوم (الإثنين)، إلى ضبط مصنع للخمور وإتلاف محتوياته في مدينة عسير. وأظهرت صور للمكان الذي كانت تُصنع فيه الخمور عددا من... Continue Reading... أحد منسوبي "هيئة مكة" يتبرع بكُلية لزميله لينهي معاناته لسنوات مع الفشل الكلوي 19 سبتمبر 2019 5, 028 أنهي أحد منسوبي هيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة معاناة زميله في العمل من الفشل الكلوي لعدة سنوات، ذلك بتبرعه له بإحدى كليتيه.

  1. خريطة: روسيا الإمبراطورية
  2. الصفحة الرئيسية
  3. الهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض
  4. ارقام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض
  5. الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

وكان يحيى بن محمد عواجي أحد منسوبي هيئة الأمر وبالمعروف... Continue Reading... بالفيديو.. "السند" يوضّح حكم التخلّف عن صلاة الجمعة 20 أغسطس 2019 70, 536 أوضح الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبدالرحمن السند، حُكم ترك صلاة الجمعة مع استطاعة الذهاب إليها. وقال السند خلال لقائه ببرنامج "يستفتونك" على قناة... Continue Reading... تعاون وتنسيق أمني يقودان للقبض على وافد ابتز فتاة في أبها 29 يوليو 2019 72, 678 ألقت الجهات الأمنية في مدينة أبها التابعة لمنطقة عسير اليوم الإثنين، القبض على وافد دأب على ابتزاز فتاة. وقالت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إن القبض على الوافد جاء بعد تنسيق... Continue Reading... جولات ميدانية لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف بمولات الرياض 26 يوليو 2019 87, 972 نفذ أعضاء ميدانيون بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عدداً من الجولات الميدانية بالأسواق والمجمعات التجارية بالعاصمة الرياض. ونشرت رئاسة الهيئات صوراً لأعضاءها أمام أحد المجمعات... Continue Reading...

Twitter Facebook Linkedin Google plus whatsapp الخميس، 02-05-2019 الساعة 13:30 بعد قصقصة أجنحتها والحجر عليها، عقب عقود من السطوة والمكانة الاجتماعية، تحولت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية من فعل الأمر إلى أسلوب "التحذير"، وسط التغييرات التي يشهدها المجتمع السعودي. وبعد وصول محمد بن سلمان إلى ولاية العهد، منتصف 2017، توقفت أغلب نشاطات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية، التي كانت تمنع ما تسميه "التبرج في الطرقات"، وتحظر الموسيقى والغناء والاختلاط في المطاعم والمقاهي والمولات (وبطبيعة الحال الرقص) في شوارع المملكة ومرافقها العامة. الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، عبد الرحمن بن عبد الله السند، حذر من تداول ونشر مقاطع المنكرات، وقال: إن "المخالفين سيتعرضون للمساءلة القانونية". وأضاف السند خلال لقائه منتسبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة المدينة المنورة، أمس الأربعاء: "إن أعظم المنكرات وأشنعها نشر المنكر وإذاعته وتبادله في وسائل التواصل الاجتماعي"، مستشهداً من الكتاب والسنة للتحذير منه وبيان مفاسده، مشدداً على أنه "لا يُسمح بتداول ونشر مقاطع المنكرات".

الهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض

  1. تغيير الزيت خارج الوكالة يلغي الضمان
  2. الاتحاد و الفيصلي مباشر
  3. كاد المريب أن يقول خذوني