تي آر تي 1

برامج السوشل ميديا: ماهي برامج السوشيال ميديا

  1. ميديا كورة
  2. ويندوز ميديا
  3. ويندوز ميديا بلير

ماهى السوشيال ميديا؟, مواقع التواصل الاجتماعى ماهى السوشيال ميديا؟, مواقع التواصل الاجتماعى الانترنت هو مجتمع المواقع الالكترونية, حيث يوجد العديد من انواع المواقع الالكترونية على الانترنت, فيوجد مواقع الاغانى والافلام, مواقع تعليمية وكورسات, مواقع العاب والكثير من انواع المواقع وتسمى بذلك الاسم لانها عبارة عن مواقع اجتماعية يتم التواصل بين الافراد وبعضهم البعض والتفاعل على موضوع معين, كيف تتعرف على مواقع التواصل الاجتماعى سهل جدا ان تتعرف على مواقع السوشيال ميديا, حيث انها مواقع تفاعل بين الافراد وبعضهم البعض, فيمكنك مشاركة الاصدقاء فى موضوع معين ويقوم الاصدقاء بمشاركة اصدقاء اخرين لذلك الموضوع وهكذا ومن اشهر مواقع السوشيال ميديا (مواقع التواصل الاجتماعى) انستجرام فهم اكثر المواقع للتواصل الاجتماعى ولكن يوجد مواقع تواصل اجتماعى اخرى عديدة فاى موقع الكترونى يوجد به تفاعل ومشاركة بين الاصدقاء يدخل فى تصنيف مواقع السوشيال ميديا ومن تلك المواقع هى: لينكدان (وهو موقع تواصل بين رجال الاعمال) المنتديات (مواقع مخصصة للمشاركات والتفاعل بين الافراد) المدونة, Blog (التواصل يكون عن طريق كتابة مواضيع يقراها الاشخاص, كتابة التعليقات على الموضوع) جوجل اجابات, Google ejabat (عن طريق كتابة سؤالك عليه ويقوم اشخاص اخرين بالرد عليك باجابة صحيحة) اليوتيوب, YouTube (التواصل عن طريق الفيدوهات المختلفة ويمكن مشاركة تلك الفيديوهات للاصدقاء) اسئلة ياهو, Yahoo answer (يمكنك وضع سؤالك مثل جوجل اجابات ولكنه باللغة الانجليزية) فى عالم التسويق الالكترونى Oleh حول الكاتب هذا النص الغبي هو مثال لمحتوى صندوق الكاتب، لا وجود له في الواقع إشترك بنشرة المواضيع.

ميديا كورة

ويندوز ميديا بلاير تحديث ميديا بلاير

[8] (وفي مصادر أخرى 715 مليون دولار. [9]) وتميّزتْ هذه الصفقة بأنها كانت مصدر لضجة حتى قبل الكشف عنها، وكذلك فإن مبلغ الصفقة يتناقض مع ما دفعته ياهو لشراء موقع فليكر عام 2005 والذي كان 35 مليون دولار ، والذي جعل موقع فليكر على قائمة الـ 50 موقع الأكثر زيارة حول العالم ، وكتب مارك زوكربيرج على حائطه في فيسبوك عن ما سيحصل بعد هذا الاستحواذ "committed to building and growing Instagram independently" أي سنلتزم بتطوير وإنماء إنستغرام بشكل مستقل. ، [11] وفي السنة الثالثة للتطبيق تضاعف العدد، وخصوصاً مع إطلاق التطبيق لمنصة أندرويد ليتخطى عدد المستخدمين 30 مليون مستخدم. [12] وفي 12 ديسمبر 2014 أعلنت خدمة إنستغرام للصور التابعة لشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها تجاوزت عتبة 300 مليون مستخدم. [13] وفي يوليو عام 2011 قام مستخدمو التطبيق برفع 100 مليون صورة، وفي شهر أغسطس من نفس العام وصل عدد الصور المرفوعة إلى 150 مليون صورة أي خلال شهر واحد. [14] [15] وفي مايو من عام 2012 [16] تم الإعلان عما يلي: في كل ثانية يتم إضافة 58 صورة جديدة. وفي الثانية الواحدة كذلك تحصل الشبكة على مستخدم جديد. تخطى التطبيق حاجز المليار صورة مرفوعة منذ أن تم افتتاحها.

ويندوز ميديا

كيف تطورت السوشيال ميديا 1 – استخدم لفظ ميديا لفترة طويلة للإشارة إلى التقنيات التكنولوجية التي كانت تستخدم في التواصل، وقد تمت صياغة مصطلح السوشيال ميديا للإشارة للمميزات والخصائص والسمات الأكثر تفاعلية، والتي كانت نتاج الأشكال الأحدث من وسائل الإعلام الإلكترونية، والتي مكنت الناس من توفر طرق مختلفة للتواصل وتبادل المعلومات، لتكسر احتكار وسائل الإعلام التقليدية التلفزيون، الراديو، الصحف، للمعلومات كمصدر ومرسل، مع الوضع في الاعتبار أن غالبية هذه الوسائل التقليدية تملكها السلطات الحاكمة. 2- يمكننا القول استنادا لما سبق أن الأشكال الأولى لوسائل الإعلام التي كانت موجود ة على شبكة الإنترنت، كانت اجتماعية، وكان لبعض شبكاتها شعبية كبيرة مثل CompuServe وأمريكا أون لاين، لكن مصطلح السوشيال ميديا لم يحظ بهذه الشعبية الكبيرة إلا في العقدين الماضيين، بعد زيادة أعداد مستخدمي ماي سبيس، فيس بوك ويوتيوب. 3- ونشأ عن هذه الشعبية الجارفة لمواقع التواصل الاجتماعي على اختلاف أنواعها، ظهور نوعين من من هذه الوسائط، وقد استخدم الصحفي والباحث في الوسائط الإعلامية ، جيم ماكليلان، عام 2006 عبارة وسائط الإعلام التشاركية الشخصية، التي قد تميز بين وسائط الإعلام الاجتماعية ( العلمية والمشتركة والخالصة) ووسائط الإعلام الاجتماعية الموضوعية – الشخصية ( المحملة بالقيمة ، والخاصة بالرأي ، والدينية).

اليوتيوب هو أشهر موقع ويب إلكتروني لعرض الأفلام بأنواعها المختلفة العلمية، والثقافية، والاجتماعية، والثورية، والفنية.. إلخ، وقد تأسس سنة 2005م، على يد مجموعة موظفين سابقين في شركة باي بال، حيث يقوم على السماح لمستخدميه برفع الفيديوهات والتسجيلات المصورة، ويتيح لهم أيضاً مشاهدة فورية دون الحاجة إلى تحميل لأي فيديو مرفوع على الموقع بشكل مجاني. علماً أن التسجيل في الموقع اختياري وليس إجبارياً، كما يتيح لهم خاصية الإعجاب والتعقيب عليها، ويستخدم في ذلك تقنية الأدوبي فلاش لفتح وعرض المشاهد المصورة المتحركة، إضافةً إلى أن موقع يوتيوب يحتوي على 62 واجهة للغة. شروط النشر في موقع يوتيوب تضع إدارة موقع يوتيوب شروطاً ومحددات لنشر الأفلام تتمثل في: تمنع إدارة موقع يوتيوب نشر أية أفلام أو تسجيلات مسيئة لإحدى الشخصيات الدينية، أو الوطنية، أو الرمزية أو غيرها، أو تلك التي تحمل تشهيراً لإحدى الجهات. يشترط يوتيوب لوضع الأفلام والفيديوهات أن يتم توثيقها وذكر مصدرها ومعدها، أي بالحفاظ على حقوق النشر وتحقيق الأمانة والمصداقية في النشر، وذلك من خلال الحصول على إذن مسبق من صاحب الفلم. يمنع موقتع يوتيوب من وضع الأفلام الإباحية +18 والأفلام الفاضحة، والإعلانات التسويقية التجارية دون دفع واتفاق مسبق مع الشركات المنتجة.

ويندوز ميديا بلير

يمنع يوتيوب من نشر الأفلام التي تحفز وتشجع على الأذى والإجرام والأفكار المدمرة وغير الإنسانية. يجب أن يتراوح حجم أبعاد الأفلام المرفوعة ما بين 320 × 240 بكسل. لا يمكن تشغيل أي عرض دون وجود برنامج أدوبي فلاش بلاير على جهاز حاسوب المستخدم.

تنزيل برنامج ميديا بلير
  1. أومنك أوكاس (Omnic Ocas) دواعي الاستعمال، الآثار الجانبية، الجرعة والموانع
  2. تنزيل ميديا بلير
  3. برامج السوشل ميديا
  4. تنزيل برامج ميديا
  5. تكييف ميديا
  6. انواع برامج السوشل ميديا
  7. ماهي برامج السوشيال ميديا
  8. تحديث ميديا بلاير
  9. برنامج ميديا

سوف اتكلم الان عن سناب شات هو عباره عن برنامج تواصل بين أشخاص وله كثير من المزايا: انت تستطيع انو تضيف الأشخاص الذي ترديهم لديك وعندما تصور مقطع او صوره ما تستطيع ان ترسلها اليه ف الخاص او ربما ترسلها الي جميع من لديك ف السناب الذي يسمى ب ( قصتي) ونستطيع تخصيص بعض الأشخاص وأيضاً هناك ما يمسى ب (ستريك) وهو ان ترسل كل يوم إلى صديقك صوره لكي يكون جمبك اسمك رقم يزداد كل يوم مثال انت صورت اليوم وامس ولمده شهر سيكتب عند اسمك برقم معين وبجانبه 🔥 ويوجد أيضا ان تكتب لصديقك او انك تكلمه مكالمه فيديو او صوت ونستطيع تسجيل الصوت وأيضا حفظ الصور الي تكون في المحادثه او حتى الكلام وإذا لا تريد ذلك تستطيع ان لا تحفظها وعندك البوم الصور الخاص بسناب شات وهناك أيضا البوم برمز خاص بك ونستطيع حفظ الصور والفيديوهات بكلل أمان انا احب هذا البرنامج جدا جدا وأقدر ان ارى أين موقع صديقي واستطيع ان اظهر أين موقعي او أخفيه وأيضا أستطيع ان ارى امكان عامه كل الردسي مول او المطار حتى ، يتميز سناب شات ب بلوك وازله صديق دون اَي يشعر الصديق الا اذا قام بلبحث عنك 😅 ان هذا البرنامج يسهل عليا الكثير حتى انو يفتح روابط فقط يمكنك رفع الشاشه وتدخل عل الرابط الموجود انا أقيم هذا البرنامج من ٢٠/٢٠.

5- إنشاء المحتوى يوفر للأفراد فرصاً الوصول إلى جمهور أوسع نطاقا، ويمكنهم من الحصول على دعم سياسي، والتأثير بشكل إيجابي على مكانتهم الاجتماعية والحصول على الدعم السياسي. 6- أصبحت السوشيال ميديا داخل الفصول الدراسية في العديد من أنظمة التعليم في مختلف دول العالم، بعد أن كان دخولها داخل الفصول الدراسية موضوعا مثيرا للجدل، إذ كان العديد من الآباء والمربين يخشون من تداعيات وجودها في الفصول الدراسية. 7- وتم حظر استخدام الهواتف المحمولة في الفصول الدراسية ومنعت المدارس العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية، لكن هذا المنع لم يثني الطلاب عن استخدام السوشيال ميديا داخل المدارس، فأدركت المدارس الحاجة إلى دمج هذه الأدوات في الفصول الدراسية، وتغيير الأنظمة الدراسية. سلبيات السوشيال ميديا 1 – وجهت إلى السوشيال ميديا ولا زالت العديد من الانتقادات، والتي كان من أبرزها التباين الفج في المعلومات المتاحة، وهو ما يجعل مسألة الموثوقية التي تتبعها تلك الوسائل غير ذي جدوى. 2- تركيز السوشيال ميديا على الفرد، بداية من ملكية منشئ المحتوى إلى موضوع المحتوى نفسه الذي قد يكون متناول لشخص وأحد أيضا، ولذلك توفربعض المنابر الإعلامية الاجتماعية للمستخدمين الفرصة للمشاركة في وقت واحد.