تي آر تي 1

اخر تحديث لسناب بلس

معلومات تحميل سناب بلس للاندرويد برابط مباشر Download Snapchat Plus for android اسم البرنامج snapchatplus الشركة المنتجة متوافق مع Android الرخصة Free حجم البرنامج 3. 07MB واجه البرنامج عربي النسخة 1. 7 شارك هذا المحتوى ليستفيد منه اصدقائك. للرجوع لموقعنا في اي وقت بامكانك اضافة الصفحة لقائمتك المفضلة، او البحث عنا في جوجل من خلال اسم الموقع: ماي اندرويد عربي.

تحديث جهاز الاندرويد الى اخر اصدار

تحميل واتساب بلس اخر تحديث

تطبيق سناب شات بلس يدعم اللغة العربية وغيرها العديد من اللغات مما مكن العديد من المستخدمين حول العالم من تنزيل سناب بلس للاندرويد والبدء بإستخدام مزاياه المتعددة. كما ذكرنا في الفقرة السابقة لا يمكنك البدء باستخدامه الا بعد ان تقوم بعمل روت لهاتفك الاندرويد، لمعرفة ما هو الروت، وللتعرف على فوائد عمل روت للجهاز واضراره، قم بقراءة المقال التالي: ما هو الروت لاجهزة الاندرويد ، ولتحميل برنامج الروت انتقل الى المقال التالي: تحميل برنامج روت للاندرويد. طريقة تثبيت سناب شات بلس للاندرويد يحتاج روت كما ذكرنا سابقا يحتاج البرنامج الى روت، بعد تثبيت التطبيق على جهازك وفتح البرنامج سوف تظهر لك رسالة كما في الصورة بالاسفل اضغط موافق: رسالة تطلب اذن امكانية الوصول الى تطبيق سناب شات بعد الضغط على موافق سوف تفتح لك واجهة كما بالصورة بالاسفل اختر سناب شات وقم بتفعيل الخيار حتى يصبح "مفعل": الان تطبيق سناب شات بلس يملك اذن الوصول الى برنامج سناب شات الان افتح برنامج سناب شات الرسمي سوف تجد ميزة حفظ الفيديو كما بالصورة بالاسفل وتستطيع الان حفط الفيديوهات من سناب شات مباشرة الى الاستديو الخاص بك: ظهور خيار حفظ الفيديو في سناب شات مميزات سناب شات بلس حفظ مقاطع السنابات: تستطيع حفظ مقاطع سناب شات للاصدقاء مباشرة الى الاستديو الخاص بك بطرية سهلة ومباشرة.

  1. اخر تحديث ويندوز 8.1
  2. باقة ورد بالفلوس
  3. جلابيات كويتيه فخمه
  4. حامل لاب توب
  5. اخر تحديث للاكس بوكس 360
  6. هكر كلاش اوف كلانس اخر تحديث
  7. لاندكروزر 2016 بريمي GXR فل - 10275259
  8. اخر تحديث لسناب بلس 2019
  9. ممارس +
  10. اخر تحديث lg g2

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​ ممارس بلس هو النظام الموحد لخدمات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للممارس الصحي في المملكة العربية السعودية ٬ يمكن للممارسين من خلال هـذه البوابة التقديم على كافة الخدمات مثل: -التصنيف المهني من داخل و من خارج المملكة. -التسجيل المهني من داخل المملكة. -إعادة التصنيف المهني. -إعادة التسجيل المهني. -دراسة مؤهل جديد. -اصدار خطاب تدريب. -اصدار شهادة براءة مهنية. -الاعتراف بساعات التطوير المهني المستمر. -الاطلاع على ساعات وسجل التطوير المهني المستمر. -الاستفسارات و خدمات أخرى لتسجيل الدخول٬ يمكنك استخدام نفس بيانات الدخول الخاصة بحسابك السابق في ممارس ٬ اذا كان لم يسبق لك الدخول على ممارس أو لم تكن مسجل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ٬ يمكنك انشاء حساب جديد. للمزيد من المعلومات و لتعلم كيفية التقديم على كافة الخدمات نرجو الاطلاع على الأسئلة الشائعة٬ و دليل المستخدم التفاعلي أدناه. ​ ​ ​ ​

  1. تحميل اللغة العربية htc