تي آر تي 1

واتس اب ضد الحظر

  1. رقم بنات عندهم واتس اب

إرسال رسالة عدد الأحرف بها يصل الى 250 حرف بعدما ان كان في القبل لا يقبل با ارسال رسالة عدد الاحرف بها اكثر من 130 حرف. قد يهمك: تحميل واتس اب الذهبي V7. 90 نسخة ضد الحظر اخر اصدار برابط مباشر 2019 الضغط على الروابط دون تخزين رقم مرسل الرسالة أو مدير المجموعة يمكنك مراسلة رقم معين انت تريد التحدث معه بدون تثبيت الرقم على جهات إتصالك, ارسال الملفات_يمكنك ارسال ملفات بصيغة PDF-TXT-Docs بحجم يصل إلى 50 ميغابايت. إمكانية معاينة الوسائط من دون تحميل: يمكنك مشاهدات الفيديو اثناء التحميل وايضا يمكنك الاِستماع إلى الصوت إذا كان حجمه طويل ايضا اثناء التحميل. تحديد الموقع: يمكنك مشاركة موقعك الخاص مع جهات اتصالك بنقرة واحدة فقط. يمكنك تثبيت 30 محادثة على الشاشة الرئاسية في نفس الوقت. تنزيل واتساب جي بي اخر اصدار برابط مباشر مثل شكل واتساب يمكنك التعديل على الألوان الخاصة في التطبيق مثل الشريط العلوي للتطبيق وشريط الاِشعارات وايضا لون جهات الإتصال مع ضبط خلفية مخصصة لكل جهة اتصال وايضا يمكنك اختيار ثيم معين لك بعد اضافة مئات الثيمات الجديدة بها. الرد التلقائي _ يمكنك اضافة رسالة مخصصة بك في خيار الرد التلقائي بحيث تستطيع الرد على الرسائل بدون لمس هاتفك فإذا كنت مشغوال ولا تريد إزعاج من جهات اتصالك فيمكنك اضافة نص رسالة معين مثل (مشغول الأن) وانت تقوم باختيار اتجاه هذه الرسالة إلى المجموعات مع جهات اتصالك او فقط مع جهات اتصالك.

رقم بنات عندهم واتس اب

تحديث اصلاحي لواتساب العسك ر بلاس والعسكر الذهبي 4. 65&6. 85 التحديث لنسخه الماركت 2. 20. 11 تحديث واتساب الملايين واتساب الذهبي وواتساب بلس مبني على اخر اصدار ما هو واتس اب بلس Whatsapp Plus ؟ هو احد نسخ واتس اب بلس من تعديل محمود العسكر، قد لا تكون هناك ثقة عند بعض المستخدمين في تحميل واتس بلس Whatsapp Plus، ولكن هذه النسخة تم فحص ملفات الواتس من خلال برامج خاصه وكانت النتيجة ايجابية فهوغير ضار، ويتم تحديث نسخة واتس اب بلس وواتساب الذهبي بشكل دوري لاخر اصدار فهي نسخة خاصة مقدمة لمحبي واتس اب بلس والذهبي: آمن: تم فحص الاكواد البرمجية الخاصة بالنسخ ببرنامج مكافحة الفيروسات، كذلك رسائل الواتس اب مشفرة في سيرفرات الواتس اب ولا يمكن فك تشفيرها ومن المستحيل فك تشفيرها الا من خلال شركة واتس اب نفسها. محدث لاخر اصدار: شركة واتس اب تصدر تقريباً كل يومين تحديث بسيط، ويتم تحديث النسخ الخاصه بنا تقريبا كل شهرين بشكل دوري حتى تحتوي النسخ على التحديثات الهامة فقط. الحجم 46 ميغابايت الإصدار V4. 85 نسخة الماركت 2. 11 تاريخ التحديث 19/03/2020 تاريخ التحديث 19/03/2020 ما الجديد في هذا التحديث....!! ؟جديد التحديث v4.

  1. شركة رش مبيدات
  2. AlTafsir.com - Ayah Tafsirs - تفسير الايات
  3. واتس اب ضد الحظر اخر اصدار
  4. تعارف اصدقاء واتس اب
  5. واتس اب مكالمات مجانية
  6. علم تونس تركيا
  7. تنزيل واتس اب الذهبي 2020 ضد الحظر 8.5 Whatsapp Gold
  8. تحميل واتس اب عربي
  9. واتس اب بلس ضد الحظر اخر اصدار - تنزيل تحديث وتساب whatsapp plus 2020
  10. تحميل واتس اب مجانا
  11. العاب بلاي ستيشن 5

عداد إحصائيات للمجموعات معاينة الوسائط بدون تحميل إمكانية إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر إمكانية نسخ الحالة امكانية النسخ الاحتياطي والاستعادة تستطيع تغير ثيم واتساب بامكانك رؤية صور البروفايل للاشخاص اثنا التحدث في القروبات تستطيع ان ترسل فيديو يزيد حجمه عن 12mp حتى يصل 30mp تستطيع ان تغير اي لون وتغير لون الخط وحجمه والعديد من الميزات في وتساب ذهبي Gold و ازرق Blue و احمر Red. ملاحظات مهمة قبل التحميل: النسخة ( whatsapp+1) غير متوافقة مع الاجهزة المثبت بها واتس اب الاخضر مسبقا مثل اجهزة جالكسي نوت4 ونوت5 واس6 واس7 اما نسخ واتس اب بلس 2 و 3 و 4 تعمل بدون مشاكل مع الاجهزة المذكورة اعلاه روابط تحميل وتساب بلس ضد الحظر ابو صدام اخر اصدار Abosadam روابط تحميل whatsapp+1 بالفيسات الاصلية من هنا او ====================== وهناك نسخ مشابهه لنسخة ابو صدام الرفاعي و الواتس اب الذهبي من الروابط التالية: تحميل واتساب ابو عمر ضد الحظر NOWhatsApp اخر اصدار ============================ وهذة نسخة اخرى بديلة تحميل واتساب عمر باذيب OBWhatsApp الوردي و العنابي و الازرق ضد الحظر وهذة نسخة ثالثة بديلة تحميل يو واتساب الباشا yowhatsapp ضد الحظر اخر اصدار ============================= ======================================== ارشيف الاصدارات: الجديد في التحديث 6.