تي آر تي 1

مسلسلات جديدة 2018

  1. مسلسلات تركية
  2. مواقع مسلسلات تركية

يطل شهر رمضان علينا مجدداً حاملاً معه مسلسلات عديدة ومتنوعة ومختلفة. هو سباق شرس، وقد زادت شراسته خلال المواسم السابقة مع تحول شهر رمضان إلى مساحة لعرض عضلات نجوم الصف الأول والمخرجين. هذا العام شهد حالة جديدة قديمة وهي إلغاء عرض بعض المسلسلات، ولكن ما يختلف هذا العام هو أن عدداً كبيراً تقرر عدم عرضه مقارنة بالأعوام بالأخرى. ولكن حتى الآن مصير بعض المسلسلات غير معروف، لأنه من الممكن شطبها أو إعادة عرضها. لعشاق الساحر الأسمر.. هذه أفضل أفلام مورجان فريمان نسر الصعيد محمد رمضان بات من النجوم الذين ينتظر الجمهور أعمالهم خلال شهر رمضان.. ورمضان هذا هو وعد جمهوره بعمل مميز ومختلف. تدور أحداث قصة هذا المسلسل حول ضابط الشرطة زين (محمد رمضان) الذي يجد نفسه بمواجهة شرسة مع هتلر الذي يلعب دروه سيد رجب. وبالتالي تشتد حدة المواجهة بينهما، بينما يخوض زين معركته الخاصة إذ يقع في حب امرأتين في الوقت عينه. الهيبة العودة مسلسل ينتظره الجمهور على أحر من الجمر بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول. ورغم ان بطلة المسلسل نادين نجيم غادرته، ولكن يبدو أن المسلسل قرر قتل شخصيتها والبناء من هناك على قصة جديدة.

مسلسلات تركية

اقرأ أيضًا: دراما الصعيد: كيف خذل نسر الصعيد ذئاب الجبل؟ إنجي إبراهيم كاتبة في شئون الفن والمجتمع والمرأة في عدد من المواقع الإلكترونية أهم 7 أفلام مصرية في عام 2019 عام 2019 «عام التناقضات»، بين طفرة في الإيرادات ونجوم تختفى ونجوم أخرى تظهر، نقدم لكم اختياراتنا لأهم 7 أفلام مصرية في 2019. الأكثر تفاعلاً

اقرأ أيضًا: مسلسل «الرحلة»: كيف ننجو من «الوحوش اللي بره دول»؟ 6. ليالي أوجيني مشهد من مسلسل «ليالي أوجيني» من المسلسلات التي جذبت الجمهور لها في الموسم الرمضاني لجوها المختلف والديكور والزمن الذي يدور فيه المسلسل٬ الأزياء واللغة والصورة الرائقة التي اعتمدها المسلسل كانت عاملاً قوياً من عوامل نجاحه٬ بل يمكن القول إنه العامل الأول الذي جذب الجمهور لهذا المسلسل٬ ثم تأتي القصة الرومانسية والحب المستحيل٬ ثم لابد أن نرفع القبعة لإنجي المقدم أو صوفيا في المسلسل٬ وجليلة التي قدمتها ببراعة أسماء أبو اليزيد، المسلسل من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، مع كارمن بصيبص والعديد من النجوم الآخرين. اقرأ أيضًا: ليالي أوجيني: العزف على أوتار الرومانسية والحنين 7. الوصية مسلسل «الوصية» من أفضل المسلسلات التي عرضت في رمضان 2018 إفيهات طازجة وآداء متمكن وسلس من أكرم حسني وأحمد أمين الذي يقف لأول مرة أمام كاميرا مسلسل درامي٬ والهارموني الواضحة بينهما مما جعل المسلسل فاكهة الموسم الحقيقية والتي تنتزع ضحكاً حقيقياً من القلب٬ للدرجة التي تجعلك تتذكر إلى الآن إفيهات من المسلسل بل وتنطلق ضحكاً ما أن تلقيها، تشارك أحمد أمين وأكرم حسني في بطولة المسلسل ريم مصطفى، ويستضيف المسلسل في كل حلقة أو مجموعة حلقات أحد الضيوف، مثل هشام عباس ومحمود الليثي ويسرا سلامة وأيمن وتار.

«إدريس إلبا» يستعد لتصوير أول أفلامه بالسعودية ليالي أوجيني تدور أحداث المسلسل حول إحدى الأميرات في فترة الأربعينات من القرن الماضي في مصر. تتهم هذه الأميرة بقتل زوجها، وحين يعرض شقيقه المساعدة عليها يحدث ما لم يكن بالحسبان ويقعان في حب بعضهما البعض. كلبش ٢ تبدأ أحداث المسلسل بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام. عزمي وأشجان الثنائي حسن الرداد وأيمي سمير غانم يجتمعان في مسلسل واحد وكزوجين أيضاً. في المسلسل الكوميدي يشكل الثنائي عصابة للنصب والسرقة، وبطبيعة الحال هناك الكثير من المشاكل والمواجهات بقالب كوميدي. منتجون ومدراء أعمال لأشهر الفنانين.. العرب يهيمنون على قطاع الموسيقى الغربية فوق السحاب شاب بسيط يقرر السفر من أجل البحث عن حياة أفضل كي يتمكن من الزواج بمن يحب. هناك يتورط مع المافيا ويسجن في روسيا. يتمكن من الهرب من سجنه، ولكن المافيا لا تتركه وشأنه. المسلسل من بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا. سك على إخواتك مسلسل كوميدي يتحدث عن شاب ريفي تهبط عليه ثروة من السماء، ويكتشف أن له شقيقات لم يكن يعلم بوجدهن.

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" من بطولة أمير كرارة وروجينا وهيثم أحمد زكي وهالة فاخر. مسلسل "أرض النفاق" وهو واحد من أفضل 5 مسلسلات مصرية في 2018 فعلى الرغم من عرض مسلسل "أرض النفاق"، الذي شهد عودة الفنان محمد هنيدي للدراما التليفزيونية بعد غياب حوالي 7 سنوات، على إحدى القنوات السعودية فقط، إلا أنه عُرض على أحد مواقع الفيديوهات وحقق نسبة مشاهدة عالية، وحصل على أعلى "تريند" في مواقع التواصل الاجتماعي، لذا فأسرة العمل تفكر في إنتاج جزء ثانٍ منه. وأشاد الناقد نادر عدلي بمسلسل "ارض النفاق" ووصفه بأنه من أقوى الأعمال الكوميدية التي قُدمت. أما الناقد طارق الشناوي، فأشار إلى أن قرار عدم عرض العمل على قناة مصرية جعل "الممنوع مرغوبا"، وبحث الجمهور عن مشاهدته بأي شكل. مسلسل "أرض النفاق" من بطولة هنا شيحة ودلال عبدالعزيز ومحمد ثروت، إنتاج "العدل جروب"، وإخراج ماندو العدل. كانت هذه أفضل 5 مسلسلات مصرية في 2018 والتي رصدها "العربي الجديد" بحسب رأي النقاد ولما حققته من نجاح جعلها تعلق في أذهان المشاهدين أفضل 5 مسلسلات مصرية في 2018 أمينة خليل في "ليالي أوجيني" (يوتيوب) القاهرة ــ مروة عبد الفضيل 25 يوليه 2018 إرسالاً

مواقع مسلسلات تركية

نقلة كبيرة مرت بها الدراما في مصر والمنطقة العربية، خلال السنين الأخيرة. كانت على مستوى الإنتاج أو الأداء الفني، أو حتى مستوى الإخراج والتأليف. وفي موضوعنا هنستعرض مجموعة من أفضل المسلسلات العربية، اللي تم عرضها في 2018. 1- كأنه إمبارح واحد من المسلسلات اللي قدرت تحقق نجاح كبير، بعيد عن سباق رمضان. اللي بتكون الأعمال المعروضة فيه مضمون نجاحها إلى حد ما. بيدور عن أسرة بتفقد طفلها الصغير. وبتفضل الأم، بعد سنوات طويلة، عندها أمل في إيجاده. المسلسل من بطولة: رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أحمد خليل وغيرهم. 2- كلبش 2 واحد من أكتر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2018. وبيعتبر استكمال لنجاح الجزء الأول. في المسلسل بيتعاون المخرج بيتر ميمي والمؤلف باهر دويدار، مع البطل أمير كرارة. وفيه بيلعب دور ظابط الشرطة "سليم الأنصاري"، اللي بيطارد هيثم أحمد زكي، علشان اتسبب في قتل أسرته. 3- رحيم بعد نجاحه الرائع في مسلسل "ظل الرئيس"، قدم النجم ياسر جلال مسلسل "رحيم" اللي حقق نجاح رائع في 2018. رحيم رجل أعمال ماعندوش رحمة، بيسترد ممتلكاته بعد أزمة كبيرة بيتعرض لها. بيشارك ياسر في البطولة، اللبنانية نور والمميز دايمًا محمد رياض.

لكن هل زوجته وأولاده هايسيبوه؟ المسلسل من إخراج هاله خليل، وتأليف محمد رجاء. 8- أبو عمر المصري المخرج أحمد خالد موسى، بيتعاون مع الكاتب عز الدين شكري فشير (صاحب الرواية). علشان يقدموا قصة تحول شاب مصري "أحمد عز" لمجرم دولي. بعد تعرضه لسلسلة من المشاكل، بسبب رجل أعمال فاسد "فتحي عبد الوهاب". 9- اختفاء نيللي كريم قررت تسيب عالم الكآبة، وتتجه للتحقيقات البوليسية. وده من خلال قصة بتدور أحداثها بين الماضي والحاضر، عن فنانة عاشت في مصر باسم "نسيمة". لكنها تعرضت لظروف صعبة، أجبرتها على محاولة الهروب من كل شيء. المسلسل تأليف وإخراج أيمن مدحت. بطولة محمد ممدوح، هشام سليم، بسمة. 10- الوصية أفضل مسلسل كوميدي في 2018 بلا منازع. أكرم حسني بيكرر نجاحه من جديد، في دويتو كوميدي رائع مع أحمد أمين. المسلسل إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أيمن وتار، اللي بيشارك في بطولة الحلقات الأولى من المسلسل كمان.

  • مسلسلات هندية بوليود
  • مشاهده مسلسلات لاين
  • مسلسلات عربى
  • مسلسلات تركية مدبلجة مشاهدة

يجد نفسه ملزمًا بالعيش مع عائلته الثرية الجديدة ما يضعه في مواقف فكاهية عديدة. أفلام رعب أجنبية.. هل تجرؤ على مشاهدتها بمفردك؟ (فيديو)

اسماء جديدة