تي آر تي 1

رحلة طيران ناس / الموقع الرسمى لطيران ناس

من المعلوم أن جميع شركات الطيران عبر العالم تسمح لزبائنها بالسفر بأمتعة المقصورة و الأمتعة المحجوزة ولكن الشيء الذي تختلف فيه هذه الأخيرة هو الوزن المسموح بنقله عبر طائراتها. إذن, قبل حجز أي رحلة، يتوجب عليك أن يعلم أن شركة النقل الجوي السعودية طيران ناس تسمح لركابها بجلب حقائب و معدات مختلفة شرط أن تكون موافية للشروط التالية: المقصورة: كونك عميل أي شخص مسافر مع طيران ناس فسيكون من حقك جلب حقيبة واحدة على أن لا تفوق أبعادها 115 سم (23x36x56) مع وزن أقصى ب 7كغ، علاوة على ذلك، يسمح لك بحمل حاسوب و حقيبة يد صغيرة قابلة للتخزين تحت المقعد الخاص بك. إذن، إذا لم تحترم الشروط الموضوعة، فيتم تحويل حقائبك إلى الأمتعة المحجوزة كما و ستكون مجبرا على دفع رسوم الأمتعة الزائدة. إذا ما كانت حقيبة اليد خاصتك تحتوي على سوائل فمن المهم معرفة أن الحجم المسموح به لا يجب أن يتعدى 100 مل سواء تعلق الأمر بسائل، جل أو رشاش و هذا بطبيعة الحال يخض أمتعة المقصورة. (يجب وضع السوائل في عبوات و من ثم إدخالها في حقيبة شفافة بحجم 500 مل على الأكثر) هام: لا تطبق هذه الشروط على الراكب إذا ما تعلق الأمر بدواء أو طعام الرضيع المسافر برفقته.

رحلة طيران ناس من المدينة المنورة الى الخرطوم

  1. وظائف طيران
  2. اغنية رحلة
  3. تعبير عن البطالة مختصر
  4. طيران استراليا
رحلة موانئ البحر المتوسط

إن طيران فلاي ناس يعد من إحدى شركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة، وهي الأولى من نوعها في السعودية. هدفها يتضمن توفير أكبر عدد من الرحلات وتقديم أفضل الخدمات بأسعار مغرية ترضي زبائنها. كما سعت جاهدة على توفير خدمة المبيعات الجوية لتتيح فرصة التسوق من مختلف المنتجات للركاب على متن رحلاتها. مع العلم أن حجز تذاكر طيران فلاي ناس يمكن المسافرين من التوجه الى 26 وجهة دولية أسبوعياً. إن رحلات فلاي ناس اقتصرت في البداية بين مدن المملكة العربية السعودية وما لبثت بعد ذلك الى أن اتسعت وجهاتها وصولاً الى أوروبا. انطلاقتها كانت في عام 2007 وحظيت منذها بالشهرة والإقبال عليها، من بعدها أضافت إلى أسطولها درجة رجال الأعمال لتضمن بذلك الرفاهية لجميع مسافريها. باستطاعتك الآن مع المسافر حجز طيران فلاي ناس، والاختيار من بين رحلاتها الاسبوعية التي تتعدى الألف رحلة في كل أسبوع وإلى شتى الوجهات في العالم. هذا بالإضافة إلى أنها بعد التعاون مع طيران الاتحاد وغيرها من الشركات تمكنت من توفير صالات استقبال واستراحة لمسافريها في مختلف مطارات الدول. حجز طيران ناس عبر الإنترنت متاح لدى موقع المسافر.

جميع الحقوق محفوظة لطيران ناس 2020 يعمل الموقع على أكمل وجه عند استخدام أحد المتصفحات التالية: Firefox 29+, IE 10+, Safari 7+, Chrome 35+ قوانين الخصوصية | الشروط والأحكام | أنظمة وقوانين طيران ناس