تي آر تي 1

كيف اصمم ثيم

23-01-2007, 06:03 PM #1 عضوة جديدة معدل تقييم المستوى 15 كيف اصمم الثـيم][][§¤°^°¤§][][اخواتي {هند- تذكار-مروج} ابغى اقولكم كيف اصمم الثيم ارجو الرد][][§¤°^°¤§][][ 23-01-2007, 06:28 PM #2 مصممة بيت حواء محررة بيت حواء 17 [align=center] السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أختي الكريمة حبذا لو وضعتي العنوان أكثر وضوحا غاليتي ، حتى تحصلي على الجواب بسرعة تفضلي أخيتي هذا الرابط لتعليم كيفية تصميم الثيمات و هذا الرابط إذا احببتِ ان تطلبي تصميم ثيم معين و جزاكِ الله كل خير [/align] التعديل الأخير تم بواسطة islamic designer; 23-01-2007 الساعة 06:44 PM [img3]/img3] 23-01-2007, 07:34 PM #3 هلاااااا فيك نجووووووود شوفي هذا الرابط قولي:وداعـــــــــــا لبـــــــــرامج الثـــــيمات.. أدخلي وتعرفين!! للاخت تجاويد إن شاء الله ينفعك.. وإذا احتجتي شيء أنا في الخدمة.. بس لازم نشوف تصاميمك.. 26-01-2007, 11:33 AM #4 مستشارة سابقة لبيت حواء محررة مبدعة 46 ما شاء الله ما قصروا الأخوات فتحت صندوق رسائلي بعد انقطاع امتد لأكثر من عامين شكراً لكل من راسلتني وسألت عني أختكم هند 24. 9. 2013 المواضيع المتشابهه كيف اسأل ربي؟؟ بواسطة ثادقيه وبس في المنتدى منتديات اسلامية, ( على منهج أهل السنة والجماعة) مشاركات: 9 آخر مشاركة: 25-03-2020, 03:59 PM مشاركات: 2 آخر مشاركة: 07-09-2011, 05:28 AM قلت اسلم بواسطة ماما فطوم في المنتدى الحمل والولادة مشاركات: 0 آخر مشاركة: 11-12-2010, 12:25 AM مشاركات: 3 آخر مشاركة: 06-10-2008, 04:49 AM آخر مشاركة: 18-08-2007, 02:14 AM الكلمات الدلالية لهذا الموضوع ضوابط المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك قوانين المنتدى

كيف اعمل cv

Logotyper: إذا كنت تفضل التصميم من خلال الرسم على الورق فيمكن من خلال هذا الموقع ، فمن خلال تصوير رسوماتك التى قمت برسمها على الورق ثم رفع الصورة إلى هذا الموقع ليقوم بتحويلها هذا الرسم إلى عمل رقمى كأنه منفذ على جهاز الكمبيوتر. Graphicsprings: يمكنك من خلال هذا الموقع تصميم شعارك الخاص معتمدًا على شعارات مصممة من قبل ، فيمكن التعديل على الأوان ولإضافة النصوص والتأثيرات. Logomaker: يقدم البرنامج مجموعة من الصور والأدوات التى يمكن التعديل عليها بما يناسبك. Logaster: يتيح لك العديد من القوالب الجاهزة ويمكنك من صنع شعار بخطوات بسيطة. Cooltext: يقدم هذا الموقع خدمة تصميم شعارات نصية مع إمكانية التحكم فى نوع الخط والألوان ، من مميزاته أنه يدعم اللغة العربية. تصميم شعار مميز باللغة العربية تتميز اللغة العربية بتنوع كبير فى الخطوط ويتنافس المصممين بإبراز جمال هذه الخطوط بأشكال متميزة ، فعند الإطلاع على الشعارات المصممة باللغة العربية تجد أن هناك مرونة فى دمج الحروف وتشكيلها. ومن أفضل البرامج التى يمكن أن تستخدم للتعديل على تشكيلات الحروف هو برنامج الكلك الذى يستخدمه المحترفون فى تصميم الشعارات بجانب برنامج الإليستريتور، يمكنك أيضًا إستخدام بديل لبرنامج الكلك على الإنترنت وهو تطبيق ءمشق " eMashq " الذى يتوفر به بعض الخطوط العربية بشكل مجانى مثل خط الرقعة والنسخ وبعض الخطوط مدفوعة.

كاترينا كيف الأشقاء

  • كيف تنصيب ويندوز 7
  • كيف تصبح مليونير بالحسنات
  • صور كاترينا كيف عاريا

كيف تتعلم الفرنسية

إختيار الخط Fonts: من عوامل نجاح الشعار هو إختيار خط مناسب لمجال التصميم ويجب أن يتميز بالبساطة والوضوح ويكون سهل القراءة ،كما يمكن أن تنشئ خط مميز خاص بك ،، تابع: كيفية تركيب الخطوط لجهازك - مجموعة من الخطوط للتحميل. إختيار الرمز icon: يمكن إختيار رمز معبر عن مجال الشعار بجودة عالية ويفضل أن يكون بصيغة vector لضمان الحفاظ على دقة وجودة التصميم عند التكبير أو التصغير. الخطوة الرابعة: تنفيذ العمل بإستخدام برامج التصميم يمكن تصميم الشعار بإستخدام أى برنامج للتصميم ولكن تختلف جودة الشعار وتميزه بحسب البرنامج المستخدم ، فمن أفضل البرامج لتصميم الشعارات هو برنامج Adobe illustrator وهو ما يستخدمه المصممين المحترفين يليها برنامج الفوتوشوب أو البدائل المجانية لهما ولكن إذا كنت لا تمتلك خبرة كافية بالتعامل مع هذه البرامج فإليك هذه المجموعة من المواقع التى تساعدك على إنشاء شعار: أداة Google Web Designer: وهى أداة مجانية رائعة من شركة جوجل ومفيدة جدًا خصوصًا عند إنشاء شعار متحرك. YouiDraw: يعتبر بديل لبرنامج Adobe illustrator و CorelDraw على الإنترنت فهو لا يحتاج إلى تثبيت ، فقط قم بتسجيل الدخول لهذا الموقع ثم إختيار أداة إنشاء الشعارات والبدء فى التصميم.