تي آر تي 1

وظائف ادارية جامعة الاميرة نورة

تعلن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ب (الرياض) عن توفر (17) وظيفة إدارية (للرجال والنساء) من المرتبة الرابعة حتى الثامنة بالمسميات والشروط التالية: ** باحث إجتماعي (المرتبة 8 – نساء فقط): ماجستير خدمة اجتماعية أو علم اجتماع. ** محلل نظم (المرتبة 7 – نساء فقط): بكالوريوس في تخصص علوم الحاسب الآلي. ** محاسب مساعد (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس في أحد التخصصات (محاسبة، إدارة مالية، تمويل واستثمار). ** مصمم داخلي مساعد (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس تصاميم وفنون تخصص (تصميم داخلي). – نساج (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس تصاميم وفنون تخصص (تصميم أزياء ونسيج) ** مصمم جرافيك (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس تصاميم وفنون تخصص (تصميم جرافيك أو التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية). ** فني طباعة (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس تصاميم وفنون تخصص (تصوير تشكيلي وطباعة، فنون بصرية مسار الطباعة الفنية أو مساعد التصوير التشكيلي). ** باحث علمي مساعد (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس في أحد التخصصات (الفيزياء، الكيمياء، الأحياء). ** مساعد إداري (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس في أحد التخصصات (رياضيات، لغة عربية، إدارة أعمال، إدارة عامة، إدارة موارد بشرية، موارد بشرية).

جامعة الاميرة نورة وظائف ادارية 1441

وظائف ادارية بجامعة الاميرة نورة

وظايف اداريه جامعه الاميره نوره البريد الالكتروني

**الوثائق المطلوبة: – صورة من المؤهلات العلمية الموضحة لكل وظيفة. – صورة من الهوية الوطنية سارية المفعول. – من له سابق خدمة على بند الأجور أو القطاع الخاص يلزم تصديقها من التأمينات الاجتماعية. – صورة مصدقة من معادلة الشهادة إذا كانت صادرة من جامعة خارج المملكة. بدأ التقديم الأحد القادم 1440/10/20هـ حتى نهاية دوام الخميس الموافق 1440/10/24هـ. **التقديم: هنـــــــــــــا **التفاصيل: من هنــــــا للإطلاع أكثر من خلال المرفق أدناه هنـــــــــــــا

جامعة قطر وظائف هيئة تدريس

  1. متى يتم تحديث التامينات
  2. وظائف ادارية جامعة الاميرة نورة كلمات
  3. الحقيبة الطلابية البريد الطلابي
  4. اشعار الزير سالم
  5. جامعة الاميرة نورة وظائف ادارية 1441
  6. التقديم على وظائف ادارية في جامعة الاميرة نورة
  7. فنادق تلمسان
  8. جامعة قطر وظائف هيئة تدريس
  9. وظائف ادارية بجامعة الاميرة نورة
  10. فضاء أولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج tharwa.education.gov.dz | موقع الدراسة الجزائري
  11. هاشتاقات انستقرام مشهورة | هاشتاجات نشطة الان انستقرام

وظائف ادارية جامعة الاميرة نورة مترجم

8- باحث علمي مساعد (المرتبة 6 – للنساء فقط): – درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية (فيزياء، كيمياء، أحياء). 9- مساعد إداري (المرتبة 6 – للنساء فقط): – درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية (رياضيات، لغة عربية، إدارة أعمال، إدارة عامة، إدارة الموارد البشرية، وموارد بشرية). 10- مراقب طلبة (المرتبة 6 – للنساء فقط): – درجة البكالوريوس تربية خاصة أو بكالوريوس علم نفس تربوي. 11- مشرف اجتماعي (المرتبة 6 – للنساء فقط): – درجة البكالوريوس خدمة اجتماعية أو بكالوريوس علم اجتماع. 12- مترجم (المرتبة 6 – للنساء فقط): – درجة البكالوريوس لغات وترجمة تخصص لغة انجليزية. 13- مراقب طلبة (المرتبة 4 – للنساء فقط): – الثانوية العامة. 14- مراقب أمن وسلامة (المرتبة 4 – للنساء فقط): – الثانوية العامة (أن تكون قوية البنية، سليمة الحواس، ألا يقل العمر عن 25 سنة). 15- مساعد إداري (المرتبة 4 – للنساء فقط): – الثانوية العامة. 16- مراقب خدمات (المرتبة 4 – للنساء والرجال): – الثانوية العامة. 17- فني طباعة (المرتبة 4 – للرجال فقط): – الثانوية المهنية بطبيعة العمل (برنامج إعدادي بعد الثانوية العامة لا تقل مدته عن سنة واحدة).

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن - أي وظيفة

جامعة الاميرة نورة وظائف ادارية 1440

** مراقب طلبة (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس تربية خاصة أو بكالوريوس علم نفس تربوي. ** مشرف إجتماعي (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس خدمة اجتماعية أو بكالوريوس علم اجتماع. ** مترجم (المرتبة 6 – نساء فقط): بكالوريوس لغات وترجمة تخصص (لغة إنجليزية). ** مراقب طلبة (المرتبة 4 – نساء فقط): شهادة الثانوية العامة. ** مراقب أمن وسلامة (المرتبة 4 – نساء فقط): شهادة الثانوية العامة وأن تكون قوية البنية وسليمة الحواس وأن لا يقل العمر عن 25 سنة. ** مساعد إداري (المرتبة 4 – نساء فقط) شهادة الثانوية العامة. ** مراقب خدمات (المرتبة 4 – رجال ونساء) المتطلبات: شهادة الثانوية العامة. ** فني طباعة (المرتبة 4 – رجال فقط): ثانوية مهنية بطبيعة العمل أو الثانوية العامة مع برنامج إعدادي لا تقل مدته عن سنة واحدة. **الشروط العامة: – أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. – إجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التي تحددها الجامعة. – أن يكون المتقدم أو المتقدمة لائقاً صحياً. – أن لا يتجاوز العمر (40) سنة. – يحق للموظفين على رأس العمل ضمن سلم رواتب الموظفين العام التقديم على أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة وأن يكون قد أمضى سنة واحدة على الأقل في المرتبة التي يشغلها.

مراقب أمن وسلامة (المرتبة 4 - نساء فقط) يشترط الحصول علي شهادة الثانوية العامة وأن تكون قوية البنية وسليمة الحواس وأن لا يقل العمر عن 25 سنة. مساعد إداري (المرتبة 4 - نساء فقط) يشترط الحصول علي شهادة الثانوية العامة. مراقب خدمات (المرتبة 4 - رجال ونساء) يشترط الحصول علي شهادة الثانوية العامة. فني طباعة (المرتبة 4 - رجال فقط) يشترط الحصول علي ثانوية مهنية بطبيعة العمل أو الثانوية العامة مع برنامج إعدادي لا تقل مدته عن سنة واحدة. المسنتدات المطلوبة للتقديم في وظائف ادارية جامعة الاميرة نورة وظائف جامعة نورة 1440 صورة من المؤهلات العلمية قرين كل وظيفة. صورة من الهوية الوطنية سارية المفعول. من له سابق خدمة على بند الأجور أو القطاع الخاص يلزم تصديقها من التأمينات الاجتماعية. صورة مصدقة من معادلة المؤهل في حال الحصول عليها من جامعة خارجية. الشروط المطلوبة للتقديم في وظائف ادارية جامعة الاميرة نورة وظائف جامعة نورة 1440 أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التي تحددها الجامعة أن يكون المتقدم أو المتقدمة لائقاُ صحياً وألا يتجاوز العمر 40 عاماً. يحق للموظفين ممن هم على رأس العمل ضمن سلم رواتب الموظفين العام التقديم ويشترط للقبول: أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها الموظف تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة.

أن يكون قد امضى سنة واحدة في المرتبة الوظيفية التي يشغلها. ميعاد التقديم في وظائف ادارية جامعة الاميرة نورة وظائف جامعة نورة 1440 يبدأ التقديم يوم الأحد بتاريخ 1440/10/20هـ الموافق 23-06-2019م وينتهي بنهاية دوام يوم الخميس بتاريخ 1440/10/24هـ الموافق 27-06-2019م. طريقة التقديم في وظائف ادارية جامعة الاميرة نورة وظائف جامعة نورة 1440

- مساعد إداري (المرتبة 6 - نساء فقط) المتطلبات: بكالوريوس في أحد التخصصات (رياضيات، لغة عربية، إدارة أعمال، إدارة عامة، إدارة موارد بشرية، موارد بشرية). - مراقب طلبة (المرتبة 6 - نساء فقط) المتطلبات: بكالوريوس تربية خاصة أو بكالوريوس علم نفس تربوي. - مشرف إجتماعي (المرتبة 6 - نساء فقط) المتطلبات: بكالوريوس خدمة اجتماعية أو بكالوريوس علم اجتماع. - مترجم (المرتبة 6 - نساء فقط) المتطلبات: بكالوريوس لغات وترجمة تخصص (لغة إنجليزية). - مراقب طلبة (المرتبة 4 - نساء فقط) المتطلبات: شهادة الثانوية العامة. - مراقب أمن وسلامة (المرتبة 4 - نساء فقط) المتطلبات: شهادة الثانوية العامة وأن تكون قوية البنية وسليمة الحواس وأن لا يقل العمر عن 25 سنة. - مساعد إداري (المرتبة 4 - نساء فقط) - مراقب خدمات (المرتبة 4 - رجال ونساء) - فني طباعة (المرتبة 4 - رجال فقط) المتطلبات: ثانوية مهنية بطبيعة العمل أو الثانوية العامة مع برنامج إعدادي لا تقل مدته عن سنة واحدة. الشروط العامة: - أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. - إجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التي تحددها الجامعة. - أن يكون المتقدم أو المتقدمة لائقاً صحياً.